أخبار و أحداث

16 ديسمبر 2013:

technologia ™ هو الآن الشريك الذهبي المعتمد أوراكل

17 ديسمبر 2013:

المرحلة 1 من HR اتصال لتطبيقات الهاتف المتحرك التي وضعتها technologia ™ وغني عن العيش في اتصالات، الإمارات العربية المتحدة

3 فبراير 2014:

technologia ™ تطلق TESMAS وسائل الاعلام الاجتماعية تحليلات الحل إطار 'Technologia وسائل الاعلام الاجتماعية تحليلات الحل' ل

12 مارس 2014:

تطوير ويندوز 8 التطبيق كشك الخدمة الذاتية للموارد البشرية

مفهوم ورقة

  • تحليلات البيانات الكبيرة للإعلام الاجتماعي
  • إدارة المشروع لالسريع، ومشاريع دورة تكرارية قصيرة
  • فعالية العمليات التجارية
  • تطور تطبيق القديمة باستخدام أوراكل الخدمية

دراسات حالة

الإتصالات المتكاملة

  • إتاحة تحويل الأموال على الهاتف

  • تطبيق إحتمالية أرقام الهواتف MNP
  • تكامل BSCS، CRM، إدارة الطلبات التجارية
  • تطبيق نظام إدارة أوراكل Oracle للمخازن
  • إستشارة أوراكل Oracle AR وتوصية تكنولوجيا المعلومات IT لخريطة الطرق

البيانات الضخمة وتحليلات الإعلام

تتفهم تكنولوجيا ™ أن تحليلات وسائل الإعلام الإجتماعية هي أداة قوية لكشف مشاعر العملاء عبر عدد لا يحصى من المصادر على الإنترنت.

تستند حلول تحليلات وسائل الإعلام الإجتماعية لدينا TESMAS على حزم المنتجات مفتوحة المصدر وستساعد إتصالات CCC في:

  • إلتقاط بيانات العملاء من وسائل الإعلام الإجتماعية لفهم رأي العملاء وردود الفعل عن المنتجات والخدمات التي تقدمها إتصالات.
  • تحديد الإتجاهات التي يمكن لإتصالات الإستفادة منها في حملات التسويق. وسوف يساعد أيضا إتصالات في رصد المشاعر التي عبر عنها عملاؤها في وسائل الإعلام الاجتماعية، وإتخاذ الإجراءات المناسبة.
  • تقوية العلاقات مع العملاء عن طريق المزيد من الإنخراط الشخصي
  • تحديد الشخصيات المؤثرة الأساسية ضمن قنوات شبكة تواصل إجتماعي محددة
  • تكملة إنشاء الحملات والعروض الترويجية التي تلقى صدى مع المشاركين في وسائل الإعلام الإجتماعية

تستمع TESMAS الى مئات الآلاف من الأحاديث التي تحدث على تويتر ومختلف الإعلانات المتروكة من قبل عملاء إتصالات على الفيس بوك. وتنشر الرسائل في ثانية الى ذاكرة قاعدة البيانات الداخلية. وهكذا البيانات التي يتم إستلامها تعبر من خلال العملية التالية،

  • تحليل الرسائل بكلتا اللغتين الإنجليزية والعربية
  • تحديد، وتصنيف وتصوير المشاعر الى سلبية، وإيجابية ومحايدة
  • إخطار الرسائل الى وكلاء CCCs
  • تسهيل تواصل وكلاء إتصالات CCC مع عملاء إتصالات من خلال وسائل التواصل الإجتماعي
  • الإحتفاظ بمواضيع المحادثات لتحليلها لاحقاً
  • توفر تحليل تنافسي