أخبار و أحداث

16 ديسمبر 2013:

technologia ™ هو الآن الشريك الذهبي المعتمد أوراكل

17 ديسمبر 2013:

المرحلة 1 من HR اتصال لتطبيقات الهاتف المتحرك التي وضعتها technologia ™ وغني عن العيش في اتصالات، الإمارات العربية المتحدة

3 فبراير 2014:

technologia ™ تطلق TESMAS وسائل الاعلام الاجتماعية تحليلات الحل إطار 'Technologia وسائل الاعلام الاجتماعية تحليلات الحل' ل

12 مارس 2014:

تطوير ويندوز 8 التطبيق كشك الخدمة الذاتية للموارد البشرية

مفهوم ورقة

  • تحليلات البيانات الكبيرة للإعلام الاجتماعي
  • إدارة المشروع لالسريع، ومشاريع دورة تكرارية قصيرة
  • فعالية العمليات التجارية
  • تطور تطبيق القديمة باستخدام أوراكل الخدمية

دراسات حالة

الإتصالات المتكاملة

  • إتاحة تحويل الأموال على الهاتف

  • تطبيق إحتمالية أرقام الهواتف MNP
  • تكامل BSCS، CRM، إدارة الطلبات التجارية
  • تطبيق نظام إدارة أوراكل Oracle للمخازن
  • إستشارة أوراكل Oracle AR وتوصية تكنولوجيا المعلومات IT لخريطة الطرق

الإتصالات المتكاملة

نحن نقدم مجموعة واسعة من أنظمة دعم الاتصالات المتكاملة التي تضم BSS وOSS هادفين الى عرض المساعدة في توفير الخدمة الشاملة وجودة خدمات الاتصالات.

قدرات الإتصالات المتكاملة لدينا تشمل:

  • إعداد فواتير وإدارة علاقات العملاء CRM وإدارة الطلبات التجارية
  • إعداد فواتير برنامج الهجرة الى نظام LHS
  • مستوى 2 ومستوى 3 تدعم الإنضمام الى نموذج SLA
  • تكامل أنظمة إعداد الفواتير مع غيرها من أنظمة المنبع والمصب باستخدام منتجات مثل تيبكو TIBCO والخدمات على شبكة الإنترنت
  • تطوير التطبيقات والمستوى 2 يدعمون منصات IVR مثل أفايا، نورتل وجينيسيس إستناداً إلى نماذج التسليم الهجين
  • تكامل نظم ضمان الخدمة باستخدام HP مجموعة OpenView ، OM،SM ،NNM. وتشمل خدمات التطوير والتخصيص، واختبار نهاية إلى نهاية، ودعم المستوى 2 والمستوى 3
  • القدرة على تصور، وتصميم وتنفيذ شبكة نظام الجرد لشبكة GPON على منصة جافا
  • القدرة على تصميم وتنفيذ مشاريع نظم المعلومات الجغرافيةGIS ARC وهندسة شبكة تيليكورديا
  • عروض خدمات BSS
    • إستشارات
      • عمارة الشركة
      • المنتج/ التكنولوجيا/ تقييم المقترح
    • خدمات التسليم
      • متطلبات إدارية لإختبار الحلول
      • التحقق من صحة وإختبارات مستقلة
    • الخدمات المدارة بناءاً على SLA
      • خدمات متعددة متجمعة معاً
      • دعم مستوى 2 ومستوى 3
  • عروض OSS
    • إستشارات
      • هندسة الشركة
      • المنتج/ التكنولوجيا/ تقييم المقترح
      • خريطة تحويل الطريق
    • خدمات التسليم
      • متطلبات إدارية لإختبار الحلول
      • التحقق من صحة وإختبارات مستقلة
    • الخدمات المدارة بناءاً على SLA
      • خدمات متعددة متجمعة معاً
      • دعم مستوى 2 ومستوى 3